جدول مباريات اليوم الأحد 19-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد 19-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأحد 19-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد

الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز بإقامة ثلاثة مباريات والبداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا عندما يواجه وولفرهامبتون فريق تشيلسي علي ملعب مولينيو، فيما يواجه نيوكاسل يونايتد فريق مانشستر سيتي علي ملعب سانت جيمس بارك في نفس التوقيت.

ومع حلول الساعة السادسة والنصف مساءًا تلعب مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد علي ملعب استاد توتنهام هوتسبير في قمة مباريات الدوري الإنجليزي وتنقل جميع مباريات البريميرليج عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 و2.

الدوري الإسباني

فيما تلعب اليوم أربعة مباريات من الدوري الإسباني والبداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا عندما يلعب غرناطة ضد ريال مايوركا، ومع حلول الساعة الخامسة والربع يستضيف أتلتيك بيلباو فريق ريال بيتيس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا تلعب مباراة خيتافي ضد أوساسونا.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا تلعب مباراة ريال مدريد ضد قاديش في ختام مباريات اليوم الأحد علي ملعب سانتياغو برنابيو وتنقل مباريات الدوري الإسباني عبر قناة بين سبورت إتش دي 1.

الدوري الإيطالي

وأخيرًا تقام اليوم خمسة مباريات من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والبداية مع مباراة فيورنتينا ضد ساسولو في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا تلعب مباراة سبيزيا ضد إمبولي، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا تلعب مباراتين البداية مع مباراة سامبدوريا ضد فينيزيا وتورينو ضد هيلاس فيرونا.

وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع تلعب قمة مباريات الدوري الإيطالي والتي ستجمع بين ميلان ضد نابولي علي ملعب سان سيرو وتنقل جميع المباريات عبر قناة الدوري الإيطالي علي اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!