موعد مباراة ريال مدريد Real Madrid القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتصدر موعد مبارراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني، موضوعات البحث في الساعات الأخيرة، خاصةً بعد الهزيمة التي تعرض لها الميرينجي اليوم الأحد على يد خيتافي في الجولة التاسعة عشر من الليجا الإسبانية، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

يأتي موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني ،يوم 8 يناير 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لحساب الجولة رقم 20 من الليجا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

يُذكر أن ريال مدريد سيلتقي يوم الأربعاء المقبلة 5 يناير أمام ألكويانو، ولكن في بطولة كأس ملك إسبانيا، في مواجهة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت بريموم مباراة ريال مدريد القادمة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة من 20 مباراة، رغم خسارته اليوم أمام خيتافي، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!