نتيجة مباراة الهلال ضد الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين

إنتهت مباراة الهلال ضد الفتح والتي جمعت الفريقان اليوم الخميس على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بفوز نادي الفتح بهدفين مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

نتيجة مباراة الهلال ضد الفتح

إنتهت فعاليات الشوط الاول بين الفريقين بالعادل السلبي بدون أهداف ولم يشهد سوى خروج بطاقة صفراء للاعب حسن جمال الحبيب مع عدم تلقي الشباك أي أهداف.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق نادي الفتح من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب مراد باتنا في الدقيقة الخامسة والخمسين في شباك فريق الزعيم الهلالي.

بينما حاول فريق نادي الهلال محاولة تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى إلى أن جاء الهدف الثاني لفريق نادي الفتح في الدقيقة الثامنة والثمانين.

وبهذا يكون الفتح قد جرد الهلال من لقبه بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ويتأهل للدور ربع النهائي من البطولة المحلية.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

بعد الخسارة يلعب فريق نادي الهلال مباراته القادمة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ضد فريق نادي القادسية يوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر ديسمبر على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) لحساب لقاءات الجولة التاسعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!