هاتريك محرز يقود السيتي لإكتساح بيرنلي في الدوري الإنجليزي

قاد الدولي الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي للفوز على بيرنلي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد الإتحاد لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي بخماسية

افتتح محرز خماسية السيتزينز في الدقيقة الخامسة عندما فقد المدافع تاركوفسكي الكرة ليمررها دي بروين إلى الدولي الجزائري الذي صوب كرة مقوسة في الشباك.

وفي الدقيقة الثانية والعشرين عاد محرز ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه عندما وصلته الكرة من رمية تماس لعبها ووكر وتقدم بها نحو الخط الموازي للمرمى وهيأها لنفسه وصوب على يسار الحارس بيكفورد بيوك – فاريل.

ودون الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي على الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الحادية والأربعين بعد أن قابل عرضية دي بروين نحو القائم البعيد وسددها مباشرةً في المرمى.

وفي الشوط الثاني سجل السيتي الهدف الرابع عند حلول الدقيقة السادسة والستين بعد أن أرسل ووكر كرة داخل المنطقة لجيسوس الذي مرر بذكاء لتوريس الذي صوب في الشباك.

قبل أن يصنع البديل فودين هدف فريقه الخامس الذي سجله محرزاً مكملاً الهاتريك وألغى الخكم هدفاً للسيتي أحرزه حارس بيرنلي بالخطأ في مرمى فريقه بعد محاولة جيسوس الذي كان متسلسلاً.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

بهذا الفوز رفع السيتي رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة عشر إستقر بها في المركز الثامن مؤقتاً فيما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة الخامسة في المركز السابع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!