موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد والقنوات الناقلة

ضرب منتخب مصر الأول لكرة اليد موعدًا مع منتخب تونس الشقيق في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد للرجال، في الواجهة التي ستُقام داخل صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، من أجل البحث عن التتويج باللقب الثاني على التوالي للفراعنة.

موعد مباراة مصر وتونس في أمم إفريقيا لكرة اليد

وتحدد موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد، يوم الغد السبت الموافق 16 يوليو 2022، والتي تُعد نهائي مبكر بعدما التقى المنتخبين في نهائي آخر ثلاث نسخ من البطولة، ونجح الفراعنة في رفع الكأس في مناسبتين، وخطف نسور قرطاج اللقب في مناسبة وحيدة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وتونس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

ويحمل منتخب تونس الشقيق الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، حيث تثوج باللقب في 10 مناسبات سابقة، فيما يأتي المنتخب الوطني ثانيًا بالتساوي مع الجزائر برصيد 7 ألقاب لكلٍ منهما.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة مصر وتونس المقرر لها مساء الغد، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد للرجال، بعدما حصلت على الحقوق الحصرية والمباشرة لفاعليات البطولة التي تُقام على الأراضي المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!