التخطي إلى المحتوى

بعد فرض الحجر الصحي في العديد من الدول لمواجهة فيروس كورونا يبحث العديد من النجوم عن طريقة لقضاء الوقت أثناء الحجر الصحي وتقضي الإعلامية علا الفارس قتها بالبيت في القيام بالعديد من الأمور الممتعة، كما تقوم  علا الفارس بمشاركة مع جمهورها في الوطن العربي تلك اللحظات.

كيف تقضي علا الفارس يومها بالحجر الصحي

تحاول  علا الفارس كسر الروتين اليومي خلال الحجر الصحي في المنزل من خلال بعض النشاطات الترفيهية، بعد أن اضطرت للبقاء في المنزل بسبب فيروس كورونا اكوفيد 19.

ومن تلك الهوايات تقوم علا الفارس بغسل سيارتها بنفسها أمام منزلها  بعد تراكم الغبار عليها لعدم مغادرتها المنزل لفترة طويلة،  وظهرت الإعلامية علا الفارس خلال مقطع فيديو وهي تغسل السيارة بالماء بنفسها متمنية أن تكون السيارة نظيفة بعد تلك المحاولة.

 

ومن الهوايات الأخري التي تمارسها علا الفارس بالمنزل هي ممارستها الرياضة حيث نشرت بعض الصور وهي تمارس الرياضية، مشيرة إلا أنها لا تريد الاستسلام للكسل خاصة بعد الحجر المنزل وقضاء وقت طويل داخل المنزل.

من هي علا الفارس ؟

هي إعلامية أردنية من أصل فلسطيني وكان لها العديد من المساهمات في المجال الفني حيث خاضعت تجربة التمثيل  عام 2016 من خلال مسلسل  الدمعة الحمراء، بالإضافة إلى مشاركتها عام 2019 بمسلسل صبر العذوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!