اروى عمر تشتكي اميرة الناصر.. قصة الخلاف بين أميرة الناصر واروى عمر
حقيقة خلاف أميرة الناصر واروى عمر

اشتعل الحديث في مواقع التواصل الاجتماعيعن الخلاف بين اروى عمر وأميره الناصر، حيث تمتلك كل منهما شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستقرام وسناب شات، وسنكشف إليكم أعزائي زوار موقعنا في المدرج حقيقة الخلاف بين أميرة الناصر واروى عمر، وما هو محتوى الفيديو التي قامت أميره بمشاركته مع جمهورها خاصة بعد تصدر هاشتاق اروى عمر تشتكي اميرة الناصر موقع توتير بالمملكة.

حقيقة الخلاف بين أميرة الناصر واروى عمر

بدأت المشاحنات والهجوم بين كل منهما كما قامت أميرة الناصر برفع فيديو شخصي لها وهي تبكي بشدة أمام الجمهور والمتابعين عبر السوشيال ميديا كما كانت تتحدث على مدى التأثير السلبي الذي سببه الانفصال لها.

وقد شهدنا منذ أيام قليلة قيام أميرة الناصر برفع فيديو يجمع بينها وبين زوجها في أوقات جيدة وانسجام من كلا الطرفين، وعلى إثر فيديو بكاء أميرة قامت اروى بالرد عليها في فيديو يوضح مدى استيائها من محتوى الفيديو ومن ثم قامت أميرة باتهامها بتعري جسدها امام الجمهور الأمر الذي جعل اروى تقوم برفع دعوى قضائية ضد أميرة بسبب السب والقذف.

اروي عمر تشتكي اميره الناصر

نشرت اروي عمر مقطع فيديو تم تداوله بين المغردين  وهي تتوعد  اميره الناصر بأنها سوف تتقدم ضدها بشكوى بعد مشادات كلاميه سابقه بينهم.

https://twitter.com/abt_tag/status/1340704943230111750

من هي أميرة الناصر

تعتبر أميرة الناصر من شابات الوطن العربي الشهيرات على مواقع السوشيال ميديا والتي أثارت ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة عبر حسابها على انستجرام، وقد بدأ ظهورها وهي تعطي نصائح للفتيات حول كيفية الاعتناء بالبشرة.

كما كانت قد أعلنت عن حبها الشديد لشاب ما ومن ثم بعد فترة أعلنت خبر طلاقهما وسرعان ماظهرت بفيديو بكاء شديد وهي تنصح الفتيات عن العلاقة بالشباب وتجنب تقديم التضحيات والتنازلات وبعض المناقشات الأخرى التي استفزت المتابعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!