لهذا السبب.. النادي الأهلي يتراجع عن التعاقد مع نجم فيوتشر

كشفت تقارير صحفية عن سبب تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتعاقد مع أحد نجوم فريق فيوتشر بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه بصفقات قوية ومميزة.

سبب تراجع الأهلي عن الصفقة

وتراجعت إدارة الأهلي عن ضم أحمد رفعت نجم منتخب مصر وفيوتشر اف سي بالميركاتو الصيفي حيث أنه سيتم 29 عام بالموسم الجديد وهم يريدون تقليل متوسط أعمار اللاعبين بالنادي.

وأشارت التقارير أن عدد من أعضاء شركة الكرة بالأهلي رفض التعاقد مع اللاعب حيث أنه عكس ما تخطط له وبسبب الرغبة بتقليل متوسط الأعمار.

كما قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدرب تأجيل حسم ملف الصفقة حتى يتم المفاضلة بينه وبعض اللاعبين الاخرين المقترحون لتدعيم مركز الجناح الأيسر.

وكانت التقارير قد أكدت أن رفعت يقع ضمن اهتمام الأهلي رغم أنه نجم الزمالك السابق ولكنه لفت الانتباه إليه كثيرا بعد تألقه وتسجيله الأهداف مع فريقه ويكون من أسباب فوزه بالمباريات.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويواجه المارد الأحمر نظيره فاركو مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر أن فيوتشر قد فاز على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله أحمد عاطف في اللقاء الذي جمعهم مساء أمس الثلاثاء وذلك بعد خسارتهم من الزمالك بهدف سجله محمود حمدي الونش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!