حقيقة وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة.. من هي هند القحطاني
هند القحطاني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر خبر وفاة هند القحطاني، مما أثار الجدل الواسع بين متابعيها في الوطن العربي كله، وهند القحطاني هي واحدة من النشطاء  مواقع التواصل الاجتماعي تحمل الجنسية السعودية وتقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

خبر وفاة هند القحطاني

تداول رواد مواقع التواصل خبر مقتل هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية نتيجة حادث سير إلا أنه لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد وفاة هند القحطاني حتى الآن وأنه الأمر متداول فقط على موقع التواصل الاجتماعي تويتر,

من جهتهم تفاعل عدد كبير من المغردين مع خبر وفاة هند القحطاني، حيث عبر عدد كبير منهم عن حزنهم الشديد عليها وافتقادهم لها، في حين أشار غيرهم أنه هذا الخبز ليس أكيد ولابد من تحري الدقة من صحته.

https://twitter.com/i/status/1338777159494721537

هاشتاج هند القحطاني

تصدر هاشتاج  هند القحطاني موقع تويتر في المملكة ودول الخليج، بعد الحديث عن خبر وفاتها، حيث تمنى متابعيها ومحبيها أن تخرج بفيديو تؤكد أنها على قيد الحياة.

يذكر أن هند القحطاني ظهرت أمس مع ابنها الأكبر في مقطع فيديو توضح خلاله طبيعية تعاملها معه التي  لم تتغير مهما كبرت هي وهو في السن.

https://twitter.com/i/status/1338389429199777793

من هي هند القحطاني

هند القحطاني هي مواطنة سعودية أعتادت أثارت الجدل داخل المجتمع السعودي  بعد أن نشرت مؤخرا العديد من الفيديوهات التي تؤيد الانفتاح بين الذكور والاناث في المملكة مخالفة كافة القوانين والعادت والتقاليد التي تربي عليها الشعب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!