تفاصيل وفاة ماجدة عصام.. السيرة الذاتية لـ ماجدة عصام ويكيبيديا

تصدرت المذيعة ماجدة عصام صفحات التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاتها خلال الساعات القليلة الماضية  عقب سنوات كثيرة سميت بسنوات الحزن والصبر معًا، وذلك عقب وفاة ابنها أيضًا منذ خمس سنوات، بعدما انتشر خبر وفاته بشكل مفاجئ لينتشر اليوم خبر وفاة ماجدة عصام أيضًا.

وفي هذا التقرير نسلط الضوء على من هي ماجدة عصام التي أثارت حديث الإعلام العربي خلال الساعات الأخيرة وما علاقة الخمس سنوات الحزينة بها، حيث أعلنت العديد من التقارير عن وفاة المذيعة ماجدة عصام بعد وفاة ابنها بخمس سنوات تحديدًا وتعرضها لأزمات عديدة دونه.

وفاة المذيعة ماجدة عصام

وتوفت المذيعة ماجدة عصام مساء الأمس بعد إعلان سلوى عاصم، شقيقة المذيعة الراحلة خبر وفاة ماجدة عاصم عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة؛ ” ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم، خلاص مشيتي ياحبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك، ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملي بكل إيمان ورضا”.

كيف توفى ابن ماجدة عصام

وأكدت الصحف أن ابن ماجدة عصام توفى منذ خمس سنوات في إسبانيا عن عمر يناهز الـ33 عام لتفارق والدته الحياة خلال شهر أكتوبر لعام 2022 وتترك بصمة كبير في قلوب متابعيها في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تفاصيل عن الراحلة ماجدة عصام

ونقدم لكم نحن موقع في المدرج خلال التقرير الآتي تفاصيل وفاة المذيعة الراحلة ماجدة عاصم حيث كانت تعمل كمذيعة ربط بين الفقرات والبرامج في التليفزيون المصري، اشتهرت ماجدة عصام بتقديم برامج الأطفال، حتى بلغت سن التقاعد، يعتبر من أهم أشهر برامج ماجدة عصام التي قامت بتقديمها هو برنامج “ذكريات وحكايات” على شاشة القناة الثانية المصرية، كما شاركت ماجدة عصام في عمل فني وحيد هو “ليلة عسل” والذي تم عرضه عام 1990م، يعتبر هذا العمل من بطولة عزت العلايلي، سهير البابلي، سماح أنور، وخالد النبوي.

من هو زوج ماجدة عصام؟

وتزوجت المذيعة الراحلة ماجدة عاصم من الخبير السياحي سمير محمد علي شما، أنجبت منه عائلة تعشق الفن تتمثل في المذيع والممثل عمرو سمير، وبعد ذلك حدث بينهم خلاف وتزوجت من الفنان الراحل كرم مطاوع، وانفصلت عنه قبل وفاته بشهر واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!