التخطي إلى المحتوى

كشف أبو طلال الحمراني تفاصيل القبض على مغني راب سعودي يدعى دايلر وهو أحد مشاهير سناب شات في المملكة، حيث تم القبض عليه وهو يتعاطي الحشيش بصحبة  ابن خالته وفتاة سورية كانت تدعي أنها سعودية الجنيسة.

أبو طلال الحمراني  يكشف تفاصيل القبض على دايلر

 وكان أبو طلال الحمراني قد روي تفاضيل القبض على دايلر  برفقة مشهورة أخرى يتعاطون الحشيش في شقة بدبي، ولمح ابو طلال الحمراني إلى القبض على دايلر قائلاً أن المقبوض عليه أحد صاحب ملايين من المتابعين وبالأخص من المراهقيين ويعتبر مغني راب ومشهور على انستا وسناب شات، وأن دايلر قام بشراء كمية كبيرة من الحشيش بغرض التعاطي وتم ضبطه في دبي.

وقال ابو طلال الحمراني : “أن المشهور سبق أن نشر خبر اتهامه بحيازة حبوب مخدرة في مصر قبل شهر ، لكن حقيقية هذا الخبر كان من قبل اسرته التي حاولت نشره ليتمكن من تأكيد انها إشاعة وصرف الأنظار أن حقيقة الخبر وقع في دبي ولايزال محجوز”.

القبض على الفاشينيستا  شوق محمد “دنيا”

وأوضح أبو طلال الحمراني أنه تم ضبط الفاشينيستا شوق محمد “دنيا” والتي كانت تدعي أنها سعودية ولكنها سورية الجنسية، حيث قال “المصيبة المشهور جميع الأطفال والمراهقين يتابعونه والفاشينيستا السورية والدتها عراقية تدعي أنها سعودية ظهرت قبل سنوات تقبل فتاة واثارت ضجه”.

وأضاف ابو طلال الحمراني:  “أن التحقيق الذي سبق مع الفاشينيستا  لحظة القاء القبض عليها وهي بحالة غير طبيعية أكدت بأن المشهور هو من قام بدعوتها واغرائها للتعاطي وأكدت بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم”

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!