التخطي إلى المحتوى

أطلق مصرف الراحجي تطبيقًا جديدًا للتعاملات الإلكترونية المالية، ويبحق الكثير من عملاء بنك الراجحي عن رابط بحميل تطبيق الراجحي الجديد، ويعتبر بنك الراجحي من أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية لذلك يبحث المواطنين عن طريقة تنزيل تطبيق الراجحي الجديد سواء على الأندرويد أو تطبيق ASOS للايفون.

ما هو تطبيق الراجحي الجديد ؟

تطبيق الراجحي الجديد على الموبايل هو برنامج أطبلقه مصرف الراجحي لتقديم  العديد من الخدمات المصرفية على الموبايل لكي يساعد المواطنين والعملاء على تسهيلا القيام بمهامهم المالية دون الحاجة للرجوع إلى الفروع خاصو مع انتشار فيروس كورونا، ويمكن لعملاء مصرف الراجحي تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد بكل سهولة.

مميزات تطبيق الراجحي الجديد

يتميز تطبيق الراجحي الجديد بأنه ذا تصميم مطور وواجهة جديدة  تتيح للعميل أعدادها حسب رغبته مما يعطيه خصوصية عن باقي العملاء، كما تمكنه من انجاز كافة معاملاته  المالية فى أي وقت وأي مكان بضغطة واحده.

تطبيق الراجحي موبايل الجديد

وسم #تطبيق_الراجحي_الجديد يتصدر تويتر

عبر العديد من مستخدمي تطبيق الراجحي الجديد عن إعجابهم الشديد بالتطبيق الجديد عن طريق تدشين وسم #تطبيق_الراجحي_الجديد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة، حيث قال أحد المغردين: “#تطبيق_الراجحي_الجديد والله جميل جدآ شكرا مصرف الراجحي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!