التخطي إلى المحتوى

بعد أن انتقدت سعاد الشمري أسلوب إظهار التغريدات القديمة المسيئة لبعض الشخصيات المعروفة،  قام العديد من المغردين بنبش تغريدات سعد الشمري القديمة، كما قاموا بتدشين هاشتاق هاجموا فيه سعاد الشمري على تويتر.

تغريدات سعاد الشمري

وأظهر  العديد من المغردين تغريدات سعاد الشمري القديمة، منها تغريدات تسئ للمكلة بشكل كبير حيث قالت في إحدي التغريدات: “دائمًا أتسأل ما قيمة الجواز السعودي؟ من يحمل الجواز الأخضر ما قيمة أن تكون سعودي على أرض أجنبية هل سيحميك أبو سيفين ونخلة”

 

كما أظهر المغريدين لسعاد الشمري تغريدات قديمة تدعو فيها البنات السعوديات للهجرة من المملكة حيث قالت: “يابنات الهجرة ثم الهجرة إذا الدولة صارت تحترمنا نرجع نعيش في وطننا لاحقين عليها ميب طيارة”.

تدشين هاشتاج #كفي_عن_النباح_ياسعاد للرد على سعاد الشمري

ودشن المغردين هاشتاق #كفي_عن_النباح_ياسعاد للرد على تغريدة سعاد الشمري التي هاجمت من ينبش في تغريدات المشاهير القديمة ليقوموا بمواجهتها بتغريداتها المسيئة للمكلة.

رد سعاد الشمري

لم تستطيع الشمري الصمت على هاشتاق #كفي_عن_النباح_ياسعاد بل ردت  عليهم في تغريدة على حسابها بتويتر قائلة: “طبيعي المجموعة الحزبية ودعاة العنصرية يكون انتقامهم بهذا الشكل الغبي خصوصا وان حساباتهم منها ما يلوذ بالفرار بعد فضح التخادم ومنها ما يغلق حسابه محاولة تصوير الدوله انها قمعيه وتستجيب لضغوطهم لا تصدقوه واخذ دور الدوله وإطلاق التهم على الناس هو الجريمة”

من هي سعاد الشمري ؟

سعاد الشمري هي ناشطة في مجال حقوق المرأة السعودية، ورئيس الشبكة الليبرالية السعودية وهي شبكة تدعو سلميا للإصلاح الاجتماعي والسياسي، وهي أول سعودية تترافع في المحاكم وبدأت تطالب للسماح للسعوديات لإعطائهن تراخيص مزاولة المحاماة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!