عاجل.. رومان رينز يتلقى نبأ سيء بعد شراء بروك ليسنر لحقيبة موني ان ذا بانك Money In The Bank

تلقى رومان رينز خلال الساعات القليلة الماضية واحدة من الأخبار السيئة التي من المُمكن أن يتلقاها واحد من المصارعين المنافسين في إتحاد الـدبليو دبليو اي وذلك بعد إعلان واحد من خصومه شراء حقيبة موني إن ذا بانك ومساومته على اللقب الذي حصل عليه في راسلمينيا 38.

رومان رينز يتلقى أخبار سيئة بعد راسلمينيا 38

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جماهير الدبليو دبليو اي ظنت أن الوحش بروك ليسنر لن يتمكن من العودة وذلك بعد خسارة اللقب على يد رومان رينز في بطولة راسلمينيا 38 لكنه فاجأ الجميع بعد أن ظهر خلال عرض الرو الأخير الذي أقيم الأسبوع الماضي ممسكًا في يده بحقيبة موني ان ذا بانك.

وبدأت الجماهير في البحث عن السبل والكيفية التي حصل بها بروك ليسنر على تلك الحقيبة الخاصة بالعرض الذي يتبقى عليه ثلاثة شهور كاملة ولم يلعب حتى الآن والحقيقة هنا تكمن في أن الوحش بروك قام بشراء الحقيبة بصفقة مالية كبيرة تم إبرامها مع رئيس الاتحاد فينس مكمان.

ويعد ذلك الخبر من الاخبار الحزينة التي وقت على مسمع الثنائي رومان رينز وبول هيمان حيث كانوا يعتقدون أن الخسارة التي تعرض لها بروك ليسنر ستجعله يختفي لفترة طويلة دون عودة لكن إخراج الحقيبة التي قام بشراءها ويتواجد بداخلها عقد المنافسة على اللقب يجعله قادرًا على طلب المنافسة والحصول على الحزام في أي وقت ومكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!