التخطي إلى المحتوى

بعد القبض على الفاشنيستا شوق محمد “دنيا” مع مغني الراب السعودي واليوتيبر دايلر في دبي منذ قليل بسبب تعاطي مخدر الحشيش ويتسأل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن شوق محمد سواء حول جنيسيتها أو طبيعة عملها.

من هي شوق محمد ؟

شوق محمد هي فاشينستا سورية الجنسية وليس كما كان مشهورًا بأنها سعودية الجنيسة، تبلغ من العمر 17 عامًأ كما أنها تعمل يوتبر ولها العديد من المتابعين وخاصة في سن المراهقة.

وكانت شوق محمد  قد أوضحت أنها انها  عملت في ميدان عروض الأزياء حيث واجهت صعوبات كثيرة في مدرستها ومن المجتمع حيث حدثت لها الكثير من المشكلات لأن المجتمع كان لا يتقبل طبيعة عملها بسهولة.

القبض على شوق محمد

يذكر أنه تم القبض على شوق محمد ودايلر في دبي بسبب تعاطي مخدر الحشيش، حيث كشف الصحفي  أبو طلال الحمراني أنه تم القبض علىدايلر وهو يتعاطي الحشيش بصحبة شوق محمد  وابن خالته، وقد تصدر هاشتاق #مشاهير_الحشيش  موقع التواصل الاجتماعي تويتر الساعات الماضية حيث أبدي رواد مواقع التواصل استيائهم من تلك التصرفات خاصة أن شوق محمد ودايلر لهم العديد من المتابعين خاصة من المراهقين.

وقال أبو طلال الحمراني: “التحقيق الذي سبق مع الفاشينيستا القاصر لحظة القاء القبض عليها وهي بحالة غير طبيعية أكدت بأن المشهور هو من قام بدعوتها واغرائها للتعاطي وأكدت بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!