سارة مطر تسيء للوطن.. تغريدات سارة مطر تشعل تويتر
سارة مطر

أغضبت سارة مطر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت تغريدات مسيئة للوطن،وعبر رواد  موقع تويتر اليوم الأربعاء عن رفضهم لتلك التغريدات بتدشين وسم #سارة_مطر_تسيء للوطنمتسائلين كيف تهاجم مطر أهل الرياض وحكام المملكة بتلك الطريقة.

تغريدات سارة مطر

نشرت سارة مطر العديد من التغريدات التي تسئ للوطن ومنها: “: هل تعلم أن آل سعود ينفقون من المال العام، على خيولهم واصطبلاتها أكثر مما ينفقونه على شعبهم بقبائلها، متابعة إن الأتراك والحكومة التركية يشتغلون للشعب، “مو زينا الشعب يشتغل للحكومة”.

ومن تغريدات سارة مطر أيضًا التي تسئ فيها لسيدات وأهل الرياض: ” التقت بسيدة من الرياض، فأخذت تتكلم عن حياة الرفاهية التي تعيشها دون أن تسألها، مضيفة : “قيل لي إن أهل الرياض مصابون بعقدة آل سعود”.

وقالت  سارة مطر في تغريدة أخري: ” كلام قبل 55 سنة، أبو راس يقول للشيخ محمد البيز والذي رفع سبع وأنزل ست، فقال له سبع وليس ست، فأجابه لا يا شيخ وحده خذوها آل سعود”.

وأساءت سارة مطر لأهل عسير والطائف وطالبت باستقدام خادمات من جنوب المملكة حيث قالت: “بلا إندونسيات بلا أثيوبيات للاستقدام من الطائف وعسير وبدون رسوم فقط تأمين السكن الخاص والمأكل لها ولعيالها”.

سارة مطر تسئ للمكلة

 

وسم #ساره_مطر_تسيء_للوطن يتصدر تويتر

رفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات سارة مطر حيث قال أحد المغردين: “#ساره_مطر_تسيء_للوطن يعني وش آخرتها مع من منحتهم الدولة السعودية الجنسية لأن جميع الإساءات تصدر منهم  ضد الوطن والقيادة  ماذا يريدون؟ ولماذ يمكنون من الإعلام مثلا والمناصب ولماذا لا تسحب جنسية واحد او اثني اضرب المربوط يخاف المنفلت”.

وقال مغرد أخر : “#ساره_مطر_تسيء_للوطن الاعتذار غدآ لايكفي  بل نطالب التحقيق بالجنسيه وشحبها وفرض عقوبات ماليه على العائله لمدة 20 سنه يجب محاربة كل متجنس ويجب محاسبة كل ملتصق متطفل  لم نعذ الابرياء الصادقين مع الجميع لدينا مستقبل ورؤيا يجب ان تتحق ولن تتحقق بوجود تلك الاشكال”.

من هي سارة مطر ؟

هي كاتبه وسينارست سعودية حاصلة على بكالوريوس في علم الاجتماع والاعلام من جامعة البحرين، تكتب في عدد من الصحفرالسعودية والخليجية وصدر لها عدة مؤلفات مثل “قبيلة تدعي سارة” و”الحب صنيعة النساء”، و”النمرة غلط” وغيرها من المؤلفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!