التخطي إلى المحتوى

 

احتفل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بعيد ميلاد زميله السنغالي ساديو ماني بأغنية مصرية عبر فيديو مباشر اشترك فيه مع زملائه بالفريق والمدرب يورجن كلوب بالاحتفال بعيد ميلاد ماني، حيث منعهم انتشار فيروس كورونا من التواجد للاحتفال بماني.

لاعبي ليفربول يحتفلون بعيد ميلاد ساديو ماني

تجمه لاعبي ليفرول والجهاز الفني في مقطع مصور أثناء خوض التدريبات البدنية اليومية  في فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا وقاموا بالاحتفال بعيد ميلاد ساديو ماني بأغنية جماعية.

ثم شهد احتفالًا قيام كل لاعب أو عضو بالجهاز الفني بالغناء له كلًا حسب لغته، وقام محمد صلاح في بالاحتفال بعيد ميلاد ساديو ماني بغناء الأغنية المصرية الشهيرة “أبو الفصاد”.

يذكر أن ليفربول كان يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسية نادي مانشستر سيتي وكان ينقصه الفوز في مباراتين فقط من أصل 9 مباريات للفوز بالدوري لكن انتشار فيروس كورونا أدي إلى توقف الدوري الذي لم يحسم مصيره إلى الأن.

عيد ميلاد ساديو ماني ؟

يذكر أن ساديو ماني ولد يوم 10 ابريل عام 1992م ويبلغ من العمر 28 عامًا،  وهو لاعب كرة قدم سنغالي يلعب في مركز الجناح مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب السنغال لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!