التخطي إلى المحتوى
محتويات الخبر

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية منذ ساعات القبض على حنين حسام الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة بسبب الفيديوهات التي قامت بنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتيك توك والتي دعت خلالها للفسق والفجور.

القبض على حنين حسام

وقالت وزارة الداخلية أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال القضية ومن المُنتظر أن يتم عرضها على النيابة المختصة من أجل الإنتهاء من التحقيقات ومعرفة ملابسات الواقعة.

وفي نفس السياق كان الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة قد قرر إحالة الطالبة إلى تحقيق من طرف الجامعة بسبب قيامها بسلوكيات منافية للآداب العامة على حد وصفه والتي لا تتماشى مع القيم والعادات والتقاليد الخاصة بالجامعة العريقة.

وقال الخشت في تصريحات صحفية يوم أمس الإثنين أن الجامعة تلقت العديد من الرسائل عن قيام إحدى الفتيات تدعي إنتماءها للجامعة وأثارت البلبلة على مواقع التواصل وتبين أنها في الفرقة الثانية بكلية الآثار باقية للإعادة.

وشدد رئيس جامعة القاهرة في نهاية تصريحاته أن الجامعة سوف تتخذ جميع الإجراءات ضد تلك الطالبة والتي من الممكن أن تصل إلى الفصل النهائي بسبب ما قامت به في الفيديوهات التي نشرتها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وكانت حنين حسام قد أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية بسبب فيديو طرحته تطلب فيه فتيات للعمل على منصات التيك توك والفيس بوك مقال الحصول على مبالغ مالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!