التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن نية الإتحاد الإسباني لكرة القدم لإستئناف الليجا الإسبانية والتي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” .

الليجا تقترب من العودة

وفي التفاصيل فإن صحيفة سبورت الكتالونية قد أكدت عن إقتراح تاريخين من جانب الإتحاد الإسباني ورابطة الليجا من أجل عودة الأندية إلى التدريبات قبل إستئناف ما تبقي من الموسم وهما الرابع من شهر مايو بالإضافة إلى الحادي عشر من الشهر ذاته.

ومن الممكن أن يكون هذا الإقتراح سهل التنفيذ خاصةً أن الحكومة الإسبانية تتوقع أن تسمح للأشخاص بمغادرة المنازل من أجل ممارسة الرياضة خلال الأسبوع الجاري.

في الوقت الذي ستصبح فيه الأمور متاحة بالنسبة لبعض الرياضيين أن يبدأوا العودة للملاعب من أجل التدريب وخوض المران بصورة فردية مع بروتوكول خاصة بالسلامة والتعقيم.

وكان فريق نادي ريال سوسيداد قد حاول تطبيق تلك الطريقة بالعودة إلى التدريبات مع فرض مساحة كافية بين اللاعبين وفرض الإستحمام بعد العودة إلى المنازل لكن الحكومة الإسبانية قد رفضت هذا المقترح.

وأنهت سبورت تقريرها أنه في حالة تم إستئناف التدريبات يوم الرابع سوف تعود الليجا يوم 6 يونيو الأمر الذي سيعطي للاعبين شهر من أجل إستعاده الجاهزية البدنية أما في حالة عادوا للتدريبات يوم 11 مايو ستستأنف المنافسات يوم 13 يونيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!