التخطي إلى المحتوى

يواصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تدريباته المكثفة التي يعكف عليها في منزله بسبب الحجر الصحي الموقع على الجميع بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد ” كوفيد – 19 ” .

صلاح يستعد لمغادرة ليفربول صوب يوفنتوس الإيطالي

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستغرام ” نشر مو مقطع فيديو له يقوم من خلاله بالركض على الآله الخاصة بالمشي في صالة الألعاب الرياضية التي تم تجهيزها في منزله.

وبدأ على الفرعون المصري أنه مرهق تمامًا من شده التدريبات قبل أن ينشر صورة تظهر في خلفيتها ” الجيمانزيوم ” الخاص به والذي يحتوي على بعض المعدات وهذا وإن دل على شيء فإنما يدل على التركيز الشديد للاعب وإستعداده لعوده المنافسات في أي وقت.

وكانت بعض المصادر الصحفية قد فجرت خلال اليومين الماضيين أن صلاح يستعد لمغادرة ليفربول وتوجيه ضربة موجعة لجماهير الريدز حيث أنه في حالة أتم فريق نادي يوفنتوس صفقة زيدان سيجلب له صلاح كأولى الهدايا التي ستجعله يوافق على العرض.

يذكر أن ليفربول كان يحتاج إلى ستة نقاط فقط للتتويج رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتفوق على المان سيتي بفارق خمسة وعشرين نقطة ويطمح في إستكمال البطولة لحسمها رسمياً.

فهل نرى صلاح في يوفنتوس بعد إستئناف المسابقات في الدوريات الخمسة الكبرى؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!