التخطي إلى المحتوى

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك المصري تمسكه الشديد بنجم القلعة البيضاء ورفضه فكرة رحيله عن القلعة البيضاء على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك قد تحدثوا مع الفرنسي حول مستقبل اللاعبين الذين لا يشاركون بصورة غير منتظمة وأن الأفضل بالنسبة لهم وللفريق أن يخرجوا على سبيل الإعارة من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر ستفيد النادي مستقبلاً.

كارتيرون يرفض رحيل إمام عاشور

لكن الفرنسي رفض فكرة التخلي عن إمام عاشور شكلاً وموضوعاً على الرغم من أن اللاعب تلقى أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الفريق في شهر يونيو المقبل لكن الفرنسي رفضها جميعاً بسبب حاجته لخدمات اللاعب.

ولم يشارك إمام عاشور في أي مباراة مع الزمالك اساسياً منذ تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديراً فنياً للقلعة البيضاء وسبق وأن تعرض للإيقاف من جانب لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث السوبر.

حيث وجه عاشور ركلة قوية في ظهر قائد الأهلي وليد سليمان وتمثلت العقوبة في الإيقاف لنهاية الموسم قبل أن يتم إستئنافها ويصبح مجموع المباريات التي سيغيب عنها اللاعب عشرة مباريات فقط.

وكان اللاعب قد لفت الأنظار له بشدة الموسم الماضي رفقة فريق نادي حرس الحدود قبل أن ينضم مطلع الموسم الجاري للزمالك ويحقق مع الفريق خمسة بطولات دفعة واحدة في موسم تاريخي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!