مرتضى منصور يكشف خطوات مهمة في تحقيق حلم نادي الزمالك

أقام المستشار مرتضي منصور بالأمس الخميس الواحد والعشرون من إبريل إحتفالية بالبطولات التي حصل عليها نادي الزمالك في الفترة الاخيرة وكان قد حصل نادي الزمالك في الموسم الماضي على لقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2021.

خطوات جديدة في إنشاء ستاد الزمالك

وأدلى مرتضى منصور بمجموعة من التصريحات القوية أثناء الاحتفالية ولعل أهمها الخطوات المهمة في تحقيق حلم جماهير نادي الزمالك وإنشاء إستاد لنادي الزمالك.

وقال بأنه قد تم الاتفاق مع الشركة الوطنية لانشاء ستاد الزمالك وسيكون بأسم “نادي الزمالك” وليس مرتضى منصور، وفي السياق نفسه تحدث عن أن فرع نادي الزمالك في أكتوبر حلم للجميع وأنه يجب أن يكون لفريق بحجم الزمالك أكثر من فرع فهو لا يقل عن النادي الأهلي.

تصريحات مرتضى منصور بشأن أزمة كهربا

وقد أدلى المستشار مرتضى منصور ببعض التصريحات أيضا أثنا الاحتفالية التي أقيمت أمس عن أزمة لاعب النادي الاهلى المعار محمود كهربا محذرا اللاعب من ما وصفه بتداعيات تأخير دفع الغرامه والتي قيمتها  اثنين مليون دولار بالاضافه إلى الفوائد والتي وقعت على اللاعب ومستحق دفعها لنادي الزمالك.

وقال بأن اللاعب إذا لم يستجيب سيتم الحجز على ممتلكاته ووصف الامر بالحجز على كل قطعة من ملابسك ولن يتسامح في أي جنيه يخص الغرامه المستحقه لنادي الزمالك، وأكد منصور على أن الغرامة مع كل تأخير ستتضاعف بسبب الفوايد المستحق دفعها والتي تقدر بقيمة خمسة بالمئة من المبلغ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!