“مفاجأة”.. الكشف عن مركز كريستيانو رونالدو في ترتيب الكرة الذهبية 2022

أعلنت مجلة فرانس فوتبول عن مركز كريستيانو رونالدو في ترتيب الكرة الذهبية 2022، حيث بدأت المجلة الفرنسية بالإعلان عن ترتيب اللاعبين الرشحين للفوز بالمركز الأول والجائزة عن الموسم المنصرم 2021-2022.

ترتيب كريستيانو رونالدو في الكرة الذهبية

وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الـ20 في ترتيب الكرة الذهبية، من أصل 30 لاعبًا تم ترشيحهم من قبل مجلة فرانس فوتبول، حيث تم الإعلان عن القائمة الكاملة منذ شهر أغسطس الماضي وتحديدًا قبيل انطلاق الموسم الجديد في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى.

وتفوق صاحب الـ37 عامًا على هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا ونادي توتنهام الإنجليزي، والذي جاء في المركز الحادي والعشرين، ويسبقه كلًا من فيل فودين وبيرناردو سيلفا نجمي مانشستر سيتي وترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول الإنجليزي، حيث جاء الثلاثي في المركز الثاني والعشرين.

ماذا قدم كريستيانو رونالدو في موسم 2021-2022؟

وخاض كريستيانو رونالدو 38 مباراة بقميص مانشستر يونايتد في الموسم الماضي 2021-2022 في جميع المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 24 هدفًا وتقديم ثلاث تمريرات حاسمة، وتصدر قائمة هدافي الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد ستة أهداف سجلها البرتغالي في سبعة مباريات، بالإضافة إلى ثمانية عشر هدفًا في بطولة الدور الإنجليزي الممتاز جاء بها في المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة.

الجدير بالذكر أن قائد منتخب البرتغال حصل على الجائزة في خمسة مناسبات سابقة أولهام عام 2008 مع مانشستر يونايتد وأربعة مناسبات بقميص ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!