التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة الفرنسية باريس مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إستعداد الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي للرحيل عن قلعة الريدز.

ماني يستعد للرحيل عن ليفربول

وفي التفاصيل فإن صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية أفادت بأن ماني قرر الرحيل عن الأنفيلد بعد إستئناف المنافسات في بطولة البريميرليج بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

وأفادت الصحيفة إلى أن ماني إرتبط إسمه كثيراً بالإنتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الماضية حيث يحظى بإعجاب كبير من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي.

ويفاضل الأسد السنغالي بين خيارين في الوقت الراهن الأول الإستمرار داخل قلعة الأنفيلد ومواصلة تحقيق المزيد من النجاحات والخيار الثاني هو الإنتقال إلى ريال مدريد وتحقيق الامجاد في قلعة سانتياجو بيرنابيو.

وأنهت الصحيفة تقريرها إلى أن رحيل ماني عن قلعة الأنفيلد أمر ليس بالسهل كما يعتقد البعض حيث يمتلك عقد لثلاثة أعوام مقبلة حتى 2023 بالإضافة إلى أن الريدز ليس من الأندية التي تفرط في نجومها بسهولة وكوتينيو خير دليل.

يُذكر أن القيمة التسويقية الخاصة بالسنغالي ساديو ماني تصل إلى 120 مليون يورو وهي التي إنخفضت 30 مليون دفعة واحدة بعد أن كان يبلغ سابقاً 150 مليون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!