التخطي إلى المحتوى

أثار إيقاف عرض حلقات لقاء منصور البلوي رئيس الاتحاد الأسبق والذي كان مقرر  عرضه أمس الخميس على قناة 24 الرياضية الكثير من التساؤلات في الشارع الرياضي، خاصة بعد تصريحاته المثيرة السابقة التي كشفت الكثير من الخبايا عن المنظمومة الرياضية في المملكة.

عادل الملحم  يعلق على إيقاف حلقات منصور البلوي

تسأل الناقد الرياضي عادل الملحم عن سبب إيقاف عرض حلقات منصور البلوي رئيس الاتحاد الأسبق على قناة 24 مبديا استغرابه عن وقت توقف عرض الحلقات خاصة بعد تصريحات البلوي السابقة والتي كان منها أنه قدم استقالته بناء على مكالمة هاتفية تلقاها من أحد الأشخاص الذي طلب منه ذلك.

وقال عادل الملحم عبر حسابه الشخصي بتويتر: “عاد منصور فارتعدت فرائص واحمرت أوداج، يا ترى لماذا لا يريدونه أن يتحدث بالحقائق، لماذا يريدونها عودة صامتة؟ هدوء يا قروب فمنصور عاد ليفضفض ولينفس عن نفسه”، مضيفًا: “على فكرة منصور يعرف أنكم تكرهونه وتكرهون أيامه وتكرهون إنجازاته لأنه كان أشبه بالجاثوم القابع على صدوركم”.

تصريحان منصور البلوي

وكان منصور البلوي قد صرح أن شخصية هلالية كانت تتولى منصب هام تسببت في ابتعاده، مشيرًا إلى إنه لم يكن من أصحاب السمو الملكي، كما تحدث منصور البلوي عن كواليس التفاوض مع كالون،وأنه تم اتهامه بالتفاوض سرًا مع محمد كالون رغم أنه كان قريبًا من التعاقد مع نادي الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!