موعد مباريات اليوم الجمعة 20-8-2021 من الدوري المصري الممتاز.. مواجهات ناريه تتنظر الأهلي والزمالك

تستكمل اليوم الجمعة مبارايت الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي بدأت بالأمس بمواجهة وحيدة جمعت بيراميدز أمام أسوان، وفي السور القادمة نستعرض مواعيد الأربعة مباريات التي ستقام اليوم الجمعة ضمن المسابقة التي يتصدرها الزمالك قبل 3 جولات فقط من النهاية.

مواعيد مباريات اليوم من الدوري المصري

تُقام اليوم الجمعة 4 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يفتتح اليوم بمباراتين بين انبي ضد طلائع الجيش والإسماعيلي ضد وادي دجلة، على أن يختتم اليوم بالمواجهات المتظرة بين الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا والأهلي ضد المصري البورسعيدي.

مباريات الساعة 7 من الدوري المصري

تُقام مباراتين في التوقيت ذاته، حيث يلتقي انبي ضد طلائع الجيش والإسماعيلي ضد وادي دجلة في التوقيت نفسه، وتنطلق مباراة انبي ضد طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “بتروسبورت”.

وفي التوقيت ذاته يلتقي الإسماعيلي ضد وادي دجلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “الإسماعيلية” معقل الدراويش.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

يلتق الأهلي ضد المصري البورسعيدي اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون، ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي اليوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الإنتصار للمحافظة على فرصه في المنافسة على اللقب، وإنتظار مفاجأة وهدية من منافسي الزمالك لتضييق الخناق على مستوى عدد النقاط في صدارة الدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

يلعب الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون، ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة االزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة اليوم ليضع خطوة ونصف على منصة التتويج بلقب الدوري المصري، حيث يبتعد الزمالك بفارق 4 نقاط عن الأهلي مع تبقي 3 مباريات فقط، ويحتاج الزمالك للفوز في مباراتين من الثلاث للتتويج رسميًا بلقب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!