التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسلات رمضان 2020 من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خاصة مع دخول المارثون الرمضاني الدرامي حيث كشفت قناة إم بي سي عن الخريطة الكاملة لها الخاصة بالبرامج والمسلسلات.

موعد مسلسلات رمضان 2020

وتأتي مسلسلات رمضان 2020 على قناة إم بي سي على النحو التالي :-

مسلسل سكر زيادة

بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي والكثير من النجوم المميزين مثل هالة فاخر وسميحة أيوب وتدور أحداث المسلسل داخل فيلا وتقوم كل بطلة من الأبطال بالإقامة فيها بعد أن تعرضوا لعملية نصب كبيرة وكلاً منهما تحاول أن تحصل عليها بمفردها.

مسلسل لعبة النسيان

بطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني في البطولة المطلقة الثالثة لها على التوالي والثانية التي تذاع على شبكة قنوات إم بي سي بعد مسلسل زي الشمس حيث تقدم في الموسم الرمضاني الجاري شخصية رقية التي تفقد الذاكرة بعد إنجابها لطفلها يحيى.

مسلسل اللعبة

بطولة مشتركة بين الثنائي هشام ماجد وشيكو ويدور حول صراع كوميدي بين عائلة مازو ووسيم ويتنافس كلاً منهما للفوز بمكافأة اللعبة اليومية والتي تشكل حلقات المسلسل.

مسلسل 2 في الصندوق

بطولة حمدي المرغني وأوس أوس نجوم مسرح مصر في البطولة المطلقة لهم وتدور أحداث المسلسل حول شخصية زيكا وشوقة واللذان يعملان في مجال الزبالة ويحلم كلاً منهما بالشهرة والغناء.

مسلسل ونسني

بطولة شبابية تجمع بين أحمد سلطان ومحمود الليثي وسارة درزاوي وبسنت شوقي وحازم إيهاب وغيرهم وتدور أحداث المسلسل حول بعض الشباب الذي يطلقون تطبيق على اجهزة الموبايل يسمى ونسني ويحاول كلاً منهما النجاح من خلاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!