أخبار المصارعة اليوم.. خطة دبليو دبليو اي لتجهيز درو ماكنتاير تفشل بسبب ضيق الوقت

نجح المصارع العالمي درو ماكنتاير في خطف الأنظار إليه خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن نجح في الحصول على فوز وإنتصار قوي على هابي كوربين وذلك بعد نزال دامي.

خطة دبليو دبليو اي لتحضير درو ماكنتاير تفشل بسبب ضيق الوقت

وقال الصحفي الموثوق ديف ميتزلر في تصريحات صحفية أن إتحاد الدبليو دبليو اي سبق وأن أعد درو ماكنتاير ليكون المنافس القادم لرومان رينز لكن ضيق الوقت تسبب في إلغاء كافة الخطط التي كانت في الحسبان.

ونشر موقع SportSkeeda المختص أن الموسيقار شين ستارك كان بصدد عزف الموسيقى الخاصة بدخول درو ماكنتاير للحلبة وكانت الخطة تشمل أن يرتدي الملابس الكلاسيكية التقليدية ويحملون السيوف من أجل تحية البطل العالمي.

لكن ضيق الوقت ووجود بعض الفعاليات الأخرى أجبر الاتحاد العالمي للمصارعة على إلغاء تلك الفاعلية ومن ثم البحث عن إستحقاق آخر.

وفي سياق آخر فإن رومان رينز كشف عن الخيانة التي تعرض لها على يد بول هيمان بعد أن قام بالإجتماع مع فينس مكمان وقدم له ملف أبيض اللون دون معرفة اي من التفاصيل التي تضمنها.

وحاول هيمان الدفاع عن نفسه مؤكدًا أنه قام بالاجتماع مع مكمان من أجل توضيح أن فوز موكله على حساب بروك ليزنر جاء بشفافية ودون خداع أو تحايل كما تصور البعض لكن رينز لم يقتنع بكلامه ويحاول حاليًا تصديقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!