بعد عرضه في مصر.. كل ما تريد معرفته عن فيلم Nope

بدأت دور العرض السينمائية المصرية يوم أمس الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 عرض فيلم Nope وهو الذي ينتمي إلى سلسلة أفلام الخيال العلمي وأفلام الرعب وسبق وأن تم عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 22 يوليو ونجح في الحصول على ردود أفعال إيجابية من النقاد.

قصة فيلم Nope الجديد 2022

وتدور أحداث فيلم Nope حول بعض الأجسام الغريبة التي تسقط من السماء وهو التي تؤدي إلى مصرع واحد من ملاك المزارع الخاصة بالخيول الذي يُعرف بإسم أوتيس هايوود ويقطن في ولاية كاليفورنيا وبعد أن توفي حاول أبناءه العثور على أي من الدلائل الخاصة بالأجسام المضادة التي سقطت من السماء ولكن تنتظرهما مفاجأة في النهاية.

إيرادات فيلم Nope تصل لـ135 مليون دولار حول العالم

وفيما يخص الإيرادات التي حققها الفيلم فقد أكدت بعض المصادر الصحفية الخاصة بالأفلام أنها وصلت إلى 135 مليون دولار وذلك على مستوى العالم في الوقت الذي لم تتجاوز فيه الميزانية الخاصة بإنتاجه 68 مليون دولار.

ويعد ذلك الفيلم هو ثالث الأفلام التي يقوم بها المخرج جوردان بيل التي سبق وأن تضمنت بعض الأفلام منها «Get Out» في 2017، و«Us» إنتاج 2019، وتدور في نطاق أفلام الرعب النفسية.

ومن المُنتظر أن تشهد ساحات السينما في مصر وجود عدد كبير من الأشخاص خلال الفترة القادمة لمتابعة أحداثه وبالأخص بسبب الضجة التي أحدثها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!