عاجل.. بوادر أزمة نارية بين فيريرا ومرتضى منصور

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك طلب مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور فيما يخص تجميد بعض اللاعبين خلال الفترة القادمة خاصةً بعد توديع الفريق لبطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات للعام الثاني تواليًا.

فيريرا يرفض طلب مرتضى منصور

وكان نادي الزمالك قد ودع دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل جولتين على النهاية وذلك بعد أن جمع نقطتين فقط من تعادلين وخسارتين قبل التعادل مع بيترو أتلتيكو الأنجولي الجولة الماضية ليرفع رصيده لثلاثة نقاط قبل المباراة الأخيرة أمام ساجرادا التي تعد بمثابة تحصيل حاصل.

ودفع الخروج من البطولة مجلس الإدارة لإتخاذ بعض القرارات النارية ضد بعض اللاعبين أبرزها تجميد المفاوضات مع الخماسي محمد أبوجبل وطارق حامد وعمر السعيد بالإضافة إلى الثنائي الدولي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مع عرض سيف الدين الجزيري للبيع.

وطالب منصور الجهاز الفني البرتغالي بضرورة الإعتماد على لاعبي الشباب لإستكمال مباريات الموسم وهو الأمر الذي قُوبل بالرفض من جانب فيريرا الذي أكد أنه سيبقي على اللاعبين الأساسيين في التشكيلة لضمان المنافسة على لقب الدوري.

وأرجع فيريرا قراره بأن بطولة الدوري ليست بالمستحيلة ويمكن للزمالك التتويج بها خاصةً أن الموسم الحالي لم ينقضي منتصفه ويمكنه تصحيح الأخطاء للحفاظ على اللقب للموسم الثاني تواليًا.

فيما يرى البرتغالي أن القرار الخاص بالاعتماد على اللاعبين الأساسيين في التشكيل يساهم في إمكانية الجمع بين لقبي الدوري والكأس والحفاظ على ما تبقى في الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!