موعد عرض تي ال سي Tlc 2020 والقنوات الناقلة

يقام في الساعات الأولى من صباح الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري عرض تي ال سي Tlc 2020 وذلك في مركز تروبيكانا فيلد في ولاية سانت بيترسبرغ فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

عرض تي ال سي

ومن المُنتظر أن يكون عرض تي ال سي هو العرض الشهري الأخير للعام الجاري 2020 حيث سيتم من خلاله تجربة حضور الجمهور عبر المشاهدة التفاعلية أو ما يُطلق عليها بالإنجليزية ThunderDome.

ويسعى الكثير من الأشخاص عشاق مصارعة المحترفين للتعرف على هوية الفائزين في نزال تي ال سي Tlc 2020 وذلك بسبب النزالات القوية التي يشهدها.

توقيت متابعة عرض تي ال سي

ينطلق عرض تي ال سي في تمام الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لعرض تي ال سي tlc 2020

ومن المُنتظر أن تُنقل فعاليات عرض تي ال سي tlc 2020 المقرر لها في صباح اليوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر ديسمبر عبر شبكة قنوات دبليو دبليو اي نيتورك بالإضافة إلى بعض القنوات الهندية الأخرى التي حصلت على حقوق عرض تي ال سي.

ومن القنوات الهندية التي سيكون متاح عليها العرض قناة سوني تين 1 بالإضافة إلى قناة سوني تين 2 مع توفر العرض على التعليق الهندي والإنجليزي فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!