تقرير شامل عن نتائج الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

تعرف على تقرير شامل عن نتائج الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، فهذه الجولة شهدت الكثير من المفاجآت، وبعض النتائج المتوقعة.

هناك الكثير من عشاق الكرة الأوروبية الذين يهتمون بمعرفة نتائج الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. فهذه البطولة تتميز بالإثارة والتشويق منذ بداية مرحلة دور المجموعات. انتهت الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وسط نتائج متوقعة، ومفاجآت جديدة. وجدنا مانشستر سيتي يواصل التألق وحصد النقاط، وليفربول الذي عاد للانتصارات بعد خسارته في الجولة الأولى، واعتلاء بارين ميونخ قمة المجموعة الثالثة بعد هزيمته لبرشلونة. المزيد في سياق التقرير التالي عن نتائج الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

نتائج الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وسط اهتمام عربي

تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا واحدة من المسابقات الأكثر إثارة وتشويق في عالم كرة القدم. فهي بطولة أوروبية يتابعها ملايين وملايين من عشاق المستديرة في العالم العربي. ليس ذلك فقط، بل يستمتع الكثير من العرب بتشجيع أحد أندية دوري الأبطال، كما تنال جميع مراحل البطولة الكثير من الاهتمام بداية من مرحلة دور المجموعات وحتى المباراة النهائية وإعلان البطل.

فإذا لم تسنح لك الفرصة بمشاهدة المباراة عبر البث المباشر، فمن المؤكد أنك تبحث عن معرفة نتائج الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ومشاهدة الأهداف الخاصة بالمباريات التي تفضلها. يكون ذلك من خلال المواقع الرياضية المختلفة التي تقدم تغطية شاملة وكاملة للبطولة الأوروبية.

يظهر اهتمام بعض الأشخاص أيضًا من خلال وضع توقعاتهم الخاصة بنتائج المباريات. فهم يستغلون مهاراتهم في توقع النتائج والحصول على جوائز نقدية. يكون ذلك من خلال مواقع متنوعة عبر الإنترنت، ولكن موقع Melbet هو الأفضل على الإطلاق. فهو موقع عالمي وموثوق، ويضم أعداد كبيرة من العملاء في العالم العربي على وجه التحديد. يمكنك قراءة مراجعة كاملة للموقع من خلال الرابط أعلاه والتعرف على المزايا والعيوب التي تجدها قبل القيام بالتسجيل في الموقع. هذا الأمر بدوره مجاني تمامًا، كما يحصل العملاء الجدد على مكافآت نقدية مجانية. يتيح لك الموقع المراهنة على كافة الأحداث الرياضية مثل دوري أبطال أوروبا، كأس العالم وغيرها. لا يتعلق الأمر فقط بكرة القدم، ولكن بالعديد من الرياضات الأخرى مثل كرة السلة والتنس وسباقات السيارات وما إلى ذلك.

نتائج الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

جرت فعاليات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 13 و 14 من شهر سبتمبر. دعنا نلقي نظرة على كافة مباريات الجولة الثانية من البطولة ونتائج كل مباراة.

نتائج مباريات المجموعة الأولى

انتزع نادي نابولي فوزه الثاني على التوالي في هذه النسخة من بطولة دوري الأبطال وذلك من خلال تغلبه على نادي جلاسكو رينجرز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. فاز أيضًا ليفربول على نادي أياكس في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدفين لهدف.

نابولي 3 × 0 جلاسكو رينجرز

ليفربول 2 × 1 أياكس

نتائج مباريات المجموعة الثانية

على طريقة نابولي، واصل نادي كلوب بروج الانتصارات وتربع على أعلى المجموعة الثانية بعد تغلبه على نادي بورتو برباعية نظيفة. أحد مفاجآت المجموعة الثانية هو خسارة اتليتكو مدريد على يد باير ليفركوزن بهدفين مقابل لا شيء.

كلوب بروج 4 × 0 بورتو

باير ليفركوزن 2 × 0 أتليتكو مدريد

نتائج مباريات المجموعة الثالثة

خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ في لقاءات المجموعة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ولم يتمكن ليفاندوفسكي من هزيمة فريقه السابق، وبالتالي يتربع بايرن ميونخ على قمة المجموعة الثالثة بستة نقاط. من جانبه، عاد نادي إنتر ميلان للانتصارات بعد تغلبه على نادي فيكتوريا بلزن بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

بايرن ميونخ 2 × 0 برشلونة

إنتر ميلان 2 × 0 فيكتوريا بلزن

نتائج مباريات المجموعة الرابعة

حصل نادي سبورتنج لشبونة على النقاط الثلاث في هذه الجولة من البطولة بعد تغلبه على نادي توتنام هوتسبر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وهو أحد مفاجآت الجولة الثانية. من ناحية أخرى، يظل نادي أولمبيك مارسيليا في قاع المجموعة الرابعة مع خسارته أمام إينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف.

سبورتنج لشبونة 2 × 0 توتنام هوتسبر

إينتراخت فرانكفورت 1 × 0 أولمبيك مارسيليا.

نتائج مباريات المجموعة الخامسة

يواجه تشيلسي وضع سيء للغاية في هذه النسخة من البطولة حيث خسر مباراته الأولى، وتعادل في مباراته الثانية أمام سالزبورج واصبح برصيد نقطة واحدة، وهو ما يصعب موقفه من التأهل للدور التالي. من ناحيته، أدرك نادي ميلان خطورة الموقف، وتمكن من الفوز في مباراته الثانية حيث تغلب على نادي دينامو زغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشيلسي 1 × 1 سالزبورج

ميلان 3 × 0 دينامو زغرب

نتائج مباريات المجموعة السادسة

يواصل ريال مدريد تألقه وتربعه على قمة المجموعة بعد فوزه في مباراته الثانية على نادي لايبزج بهدفين نظيفين. من جانبهما، اكتفى نادي شاختار دونتسك ونادي سيلتك بالتعادل بواقع هدف واحد لكلًا منهما.

ريال مدريد 2 × 0 لايبزج

شاختار دونتسك 1 × 1 سيلتك

نتائج مباريات المجموعة السابعة

واصل مانشستر سيتي تألقه بنجومه الكبار، واستطاع الاستحواذ على قمة مجموعته بتغلبه في مباراته أمام بروسيا دورتموند في لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات. تمكن أيضًا هالاند من هزيمة فريقه السابق بهدفين لهدف. نادي كوبنهاجن ونادي إشبيلية فضلا التعادل أيضًا بشكل سلبي بدون أهداف.

مانشستر سيتي 2 × 1 بروسيا دورتموند

كوبنهاجن 0 × 0 إشبيلية

نتائج مباريات المجموعة الثامنة

نجح باريس سان جيرمان بخط هجومه من انتزاع الانتصار الثاني في دور المجموعات والفوز بثلاثية على نادي مكابي حيفا الذي أحرز هدف وحيد. مع ذلك، يظل نادي بنفيكا على قمة المجموعة بفارق الأهداف حيث فاز على يوفنتوس بهدفين لهدف، وهو ما يضع الفريق الإيطالي في خطر الاستبعاد.

باريس سان جيرمان 3 × 1 مكابي حيفا

بنفيكا 2 × 1 يوفنتوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!