عاجل.. إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين وذلك بعد خضوع اللاعبين لمسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها الفريق ضد نادي طلائع الجيش يوم غداً الثلاثاء لحساب مباريات نصف نهائي كأس مصر.

إصابة عمر السعيد بفيروس كورونا

وكشف نتيجة تحليل رابيد تيست للكشف عن فيروس كورونا المستجد إصابة مهاجم القلعة البيضاء عمر السعيد بفيروس كورونا الأمر الذي يجعله بعيداً عن مباراة فريقه يوم غداً في بطولة الكأس.

وقال محمد أسامة طبيب المارد الأبيض في تصريحات خاصة لموقع ” في المدرج ” أن اللاعب جرى عزله ومنحه البروتوكول الطبي اللازم من أجل التعافي والعلاج من إصابته بالفيروس.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش يوم غداً الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُنقل مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات نصف نهائي كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورت ويُعلق عليها المُعلق المصري الكبير الكابتن أيمن الكاشف والتي بات عمر السعيد بعيد عنها نهائياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!