نتائج مباريات موني ان ذا بانك 2020 Money in the Bank كاملة
موني ان ذا بانك

انتهي عرض موني ان ذا بانك 2020 Money in the Bank صباح اليوم الاثنين 11 مايو 2020 بتائج لم تكن في الحسبان حيث شهدت تتويج نجوم جديدة بحقيبة موني ان ذا بانك سواء للرجال أو السيدات.

 نيو داي يفوزان يحافظان على لقب سماكداون للتاج تيم

تمكن فريق نيو داي من الحفاظ على لقب سماكداون للتايج تيم وذلك بعد مبارارة ممتعة تمكن فيها الثنائي كوفي كينجستون وبيج إي من التغلب على فريق لوتشا هاوس بارتي وفريق ذا فورجوتن صنز والثنائي ذا ميز وجون موريسون.

 أوتيس يفوز ز بحقيبة موني ان ذا بانك

فاز أوتيس بحقيبة موني ان ذا بابنك وذلك بعد التغلب على دانيال براين وكينج كوربن واي جاي ستايلز وأليستر بلاك و راي ميستيريو، وذلك بعد أن استفاد من الأدوات والمعدات الرياضية المحيطة به، حيث اقتنص حقيبة موني ان ذا بنك دون أن يضطر إلى صعود السلم للحصول عليها، بعد أن سقطت الحقيبة  من يد اي جي ستايلر  في يد أوتيس.

أسكا تفوز بحقيبة موني ان ذا بانك

وفيما يخص نزال السلالم للسيدات والذي أقيم بين دانا بروك ولايسي إيفانز وكارميلا وأسكا ونيا جاكس وشاينا بازلر في نفس الوقت الذي أقيم فيه نزال الرجال فقد تمكنت النجمة أسكا من الفوز بالنزال، بعد أن قامت بقفرة رائعة هائلة على بقية النجمات في الطابق الأرضي من مقر WWE اثم اتجهت إلى المصعد لتواصل مشوارها نحو السطح حيث توجد الحقيبة.

بوبي لاشلي يتغلب على آر تروث

أقميت مباراة قوية بين آر تروث وبوبوي لاشلي، تمكن لاشلي من التنفيس فيها عن غضبه بسبب عدم مشاركته في نزال السلالم من القضاء على آر تروث وحسم الفوز في دقائق بسيطة.

بايلي تحافظ على لقب wwe للسيدات

تمكنت بطلة سماكداون للسيدات بابلي من الحفاظ على لقب wwe بعد الفوز علىى تامينا في الوقت الذي كانت فيه تامينا قريبة من الفوز على بايلي  إلأ أن خبرة الأخيرة وتدخل ساشا بانكس حسم الفوز لحاملة اللقب.

درو ماكنتاير يفوز على سيث رولينز

حاول رولينز استخدام خبرته السابقة للسيطرة على البطل الاسكتلندي درو ماكنتاير بتسديد العديد من ضربات الركبة المعهودة إلا أن ماكنتاير استطاه الفوز على سيث رولينز بتسديد العديد من ضربات كلايمور استطاع من خلالها  الحفاظ على لقب wwe.

برون سترومان يحافظ على لقب اليونيفرسال

تمكن برون سترومان من الصمود أمام براي وايت حيث باغته بتسديد ضربة قاضية ليحسم  بها الفوز بلقب اليونيفرسال،  ورغم محاولة براي وايت خداع سترومان بطلب العودة إلى عائلة وابت إلا أن سترومان اساطاع في النهاية المحافظة على لقبه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!