مواعيد عرض رو RAW الاثنين 18 / 5 / 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض رو RAW,, يقام اليوم الأثنين عرض الرو لمصارعة المحترفين والتي من المُنتظر أن تشهد الكثير من الأمور المثيرة بعد القرارات التي صدرت الأسبوع الماضي .

عرض رو RAW الاثنين 18 / 5 / 2020

وكان الأسبوع الماضي قد شهد وجود بعض القرارات مثل السماح لنجوم عرض الرو بالمشاركة في فعاليات عرض السماك داون والعكس ما جعل درو ماكنتير يتحدى الملك بارون كورين نجم عرض سماك داون في عرض اليوم الاثنين .

وبجانب تلك المواجهة يقام اليوم نزال قوي آخر على بطولة زوجي السيدات يجمع بين فريق أليكسا بليس ونيكي كروس حاملي اللقب ضد فريق بيلي كاي وبيتن رويس.

ومن الأمور المُنتظر حدوثها في عرض اليوم الاثنين موقف النجمة أسوكا البطلة الجديدة لعرض الرو عقب تنازل بيكي لينيش عن اللقب لصالحها في عرض الرو الخاص بالأسبوع الماضي .

كما يسعى الجمهور لمعرفة ما سيتم إتخاذه من جانب رئيس الاتحاد مكمان فيما يخص عرض باكلاش 2020 وآخر الإستعدادات الخاصة به.

مواعيد عرض رو RAW الاثنين 18 / 5 / 2020

تنطلق فعاليات حلقة عرض رو الخاصة باليوم الاثنين الثامن عشر من شهر مايو في تمام الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة فجراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لعرض رو RAW الاثنين 18 / 5 / 2020

  • قناة usa network بالولايات المتحدة الأمريكية
  • قناة sky sport صاحبة الحق الحصري والمباشر للفعاليات في القارة الأوروبية
  • قناة osn الناقل الحصري للفعاليات في الشرق الأوسط

تنوية : يجب الإشتراك في تلك القنوات للإستمتاع بمشاهدتها على الأقمار الصناعية المختلفة بالإضافة إلى إتاحة العرض على موقع في المدرج وقت بثه على الهواء مباشرةً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!