التخطي إلى المحتوى

إنتهت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 28 والتي تم إذاعتها اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مايو على وقع مهاجمة العناصر التكفيرية الإرهابية لكمين البرث الذي يتواجد فيه العقيد أحمد منسي ورجال الصاعقة المصرية .

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 28

مسلسل الاختيار الحلقة 28 بدأت على وقع ملاحظة فرد الخدمة الموجود أعلى الكمين لسيارة قادمة تجاهه وطالب السائق بالوقوف للتحقق من هويته إلا أنه لم يسمع لنداءه ما جعله يطلب الإستغاثة من باقي زملائه وقام بقول ” حرس سلاح “.

بعد أن أطلق الجندي كلمة حرس سلاح بدأ الجميع يجهز لمواجهة هولاء الخونة الذين يرغبون في الدخول إلى كمين البرث وقتل البطل أحمد منسي ورجاله .

فما كان من جميع الأشخاص الموجودين في كمين البرث إلا أن دافعوا عن الأرض ببسالة كبيرة مع دخول سياراتين مفخختين وتدمير الكمين وخرج المنسي ومن معه من تحت الأنقاض لمواصلة الدفاع عن الكمين.

وفي الجهة المقابلة بدأت حملات الدعم التقدم نحو الوصول لإنقاذ منسي ورجاله بقيادة النقيب خالد مغربي ” دبابة ” وباقي الرفاق لكنهم تفاجأوا بعبوة ناسفة أودت بحياتهم وأستشهدوا .

مسلسل الاختيار الحلقة 28 تشهد إستشهاد المنسي ورجاله

وصمد أحمد المنسي ورفاقه حتى النهاية وكان الهدف الأسمى لهم الدفاع عن الأرض والعمل قدر المستطاع على حماية جثث الشهداء لحين وصول الدعم.

ومنع التكفيرين من الوصول إلى ما تبقى من كمين البرث ووقف الجندي المقاتل الباسل خالد الشهير بتايسون يدافع عنهم لحين وصول الدعم.

فيما أستشهد العقيد أحمد منسي برصاصة في رأسه من قناصة تكفيري إرهابي وهو يقف على قدميه يواجه الأعداء ليرحل إلى جوار ربه في السابع من شهر يوليو للعام 2017 ويخلف من ورائه أحداث سيخلدها التاريخ .

ومن المُنتظر أن تشهد الحلقتين المتبقيتين القبض على الإرهابي هشام عشماوي في ليبيا وترحيله إلى مصر وسيظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف للتحقيق معه قبل تنفيذ حكم الإعدام فيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!