التخطي إلى المحتوى

أبو طلال الحمراني.. صرح ماجد الدسماني المتحدث الرسمي بإسم النيابة العامة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد السابع عشر من مايو عن أن ابو طلال الحمراني مطلوب أمنياً أمام النيابة العامة بسبب عده جرائم .

النيابة العامة تطلب أبو طلال الحمراني

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النيابة العامة وجهت لأبو طلال الحمراني عده تهم أهمها نشر الشائعات والتجاوز على الأجهزة الامنية وذلك فيما يخص القضية المعروفة بإسم خاطفة الدمام في ليوان المديفر .

من هو ابو طلال الحمراني

وبالنظر للسيرة الذاتية لصاحب القضية ابو طلال الحمراني نجد أنه صحفي كويتي إسمه الحقيقي فيصل الحمراني ولد في الكويت ولقب نفسه بأبوطلال.

يتخصص في الحوادث والجرائم الأمنية وقد ظهرت شهرته بعد أن إهتم بتغطية الأحداث الغامضة والمشاهد العربية والخليجية المثيرة للجدل .

ويمتلك قناة لنشر الفيديوهات عبر الموقع العالمي يوتيوب ، كما يعمل على سرد القصص الواقعية ويغطيها بالطريقة المثلى بل ويحللها مع شخصيات يستضيفها .

ويعمل  ابو طلال الحمراني على متابعة التطورات عبر القناة ذاتها ويمتلك الكثير من الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وإنستغرام وزادت شهرته خلال الفترة الماضية وبات معروفاً بين أوساط السعوديين بعد متابعته لقضية مريم خاطفة الأطفال من الدمام.

وكان ابو طلال الحمراني من أوائل الصحفيين الذين عملوا على كشف ملابسات وغموض هذه القضية ليتسلط عليه الضوء بشده قبل ان توجه له تهم نشر الأخبار الكاذبة ويصبح مطالب من النيابة العامة.

رد ابو طلال الحمراني على الاتهامات

رد ابو طلال الحمراني على قضية خاطفة الدمام عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: “ان القانون في المملكة العربيه السعوديه موضع احترامي والتزامي وامتثالي ان لزم الأمر ، وان الرد على الاتهامات من شخص يمثل جهة حكوميه له طرقه القانونيه ان كان يعنيني بشخصي ، ولا يتم التطرق لها خلال وسائل التواصل الحكومي ، كما ان لدي ممثل قانوني سيتولى هذا الامر حسب الاختصاص”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!