التخطي إلى المحتوى

البرنس الحلقة 25.. شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل البرنس أحداث نارية كان بطلها الفنان أحمد زاهر والذي يجسد شخصية فتحي شقيق رضوان وفي السطور التالية يسلط معكم موقع في المدرج الضوء على أبرز ما جاء في حلقة اليوم .

البرنس الحلقة 25

البداية كانت مع طلب كيلاني مبلغ 2 مليون جنية من فتحي مقابل تسليمه مريم إبنه رضوان في الوقت الذي شهدت فيه الحلقة أيضاً وفاة ليلى التي تلعب شخصيتها الفنانة الشابة للا فضة وهي التي يحبها عادل شقيق رضوان داخل شقته بعد أن تناولت جرعة زائدة من المخدرات فما كان من عادل إلا أن لجأ لشقيقه من أجل حل تلك الأزمة .

وافق حماده على العرض المُقدم من فتحي بالحصول على مبلغ مليون جنية مقابل قتل رضوان، وأخبر محمود زوجته أنه يشك في كيلاني الذي يعمل معه في الموقف من الغدر به للحصول على عرض النصف مليون الذي وضعه فتحي للعثور على مريم.

وتضمنت أحداث البرنس الحلقة 25 ذهاب رضوان إلى عادل من أجل إصطحابه للعيش معه في شقه واحدة وعلاجه من تعاطي المخدرات  ويقوم بضرب حمادة على وجهه أثناء تواجده مع أشقاءه لكن فتحي شك في الموقف وطلب من حماده الإتصال برضوان .

فما كان من رضوان إلا الرد بكل تلقائية ليقوم فتحي بالإعتذار لحمادة وإنتهت المكالمة التي جمعت بين فتحي وكيلاني لإخباره بأن تأخره في الإتصال به جاء بسبب التخطيط لخطف مريم وهي معه الآن .

نهاية فتحي على يد رضوان

هذا ويتوقع الأشخاص متابعي المسلسل ان ينتهي المطاف بفتحي إما بالقتل على يد رضوان أو الحبس ليكون عبره بسبب كل ما فعله بشقيقه وقتله لزوجته وأبناءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!