التخطي إلى المحتوى

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني صدمة قوية اليوم السبت وذلك بعد إنتهاء المران الذي خاضه اللاعبين.

مران برشلونة الاثنين صداع في رأس سيتين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة سبورت الكتالونية قد أكدت أن لاعبوا البلوجرانا قد أدوا المران اليوم السبت بصورة منتظمة للغاية فيما سيحصلوا على راحة يوم غداً الأحد ويعودوا إلى التدريبات يوم الإثنين .

وأكملت الصحيفة إلى أن اللاعبين لا يعلموا حتى الآن الطريقة التي سيؤدي بها الفريق مران يوم الأثنين هل بصورة فردية ؟ أم بصورة جماعية ؟ حيث أن الجميع الآن ينتظر الإخطار الذي سيصل من رابطة الليجا الإسبانية حول ما إذا كان الكل مؤهل لتخطي تلك المرحلة .

حيث كانت رابطة الليجا قد قامت بدورها ووجهت الأسئلة للحكومة الإسبانية لمعرفة الرأي في إستئناف المنافسات الرياضية وعما إذا كان الفرق المشاركة في البطولات المختلفة المضي قدماً والدخول إلى مرحلة التدريبات الجماعية وبالأخص مدريد وبرشلونة

ويعمل لاعبوا برشلونة منذ الأسبوع الماضي بصورة فردية وسيواصلون العمل يوم الإثنين على نفس المنوال إلى حين صدور بعض التعليمات الجديدة التي من الوارد في حالة قدومها ستصل يوم غداً الأحد .

غموض الموقف لجميع فرق الليجا

الموضوع لا يقتصر على نادي برشلونة فحسب بل أنهى إسبانيول التدريبات الفردية التي كانت قد وُضعت للاعبين في إنتظار معرفة ما إذا كانت الجماعية سوف تبدأ أم لا وبجانب إسبانيول ينتظر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وخيتافي قرار رابطة الدوري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!