التخطي إلى المحتوى

تردد قناة هلا مصارعة الجديد 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات.. يبحث الأشخاص عشاق رياضة مصارعة المحترفين عن تردد قناة هلا مصارعة والتي تقوم بنقل الفاعليات على الهواء مباشرةً.

وفي السطور التالية يسلط معكم في المدرج الضوء على تردد قناة هلا مصارعة الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى أبرز المباريات والإستحقاقات المختلفة التي تعرضها على شاشاتها بصورة حصرية ومباشرة.

قناة هلا مصارعة

تم تأسيس القناة قبل سبعة سنوات وبالتحديد في عام 2013 وفور إنطلاقها بدأت في عرض أبرز المباريات في تاريخ رياضة المصارعة الحرة لعدد من العمالقة أمثال ريك فلير وشون مايكل وجون سينا وغيرهم من النجوم الآخرين .

قبل أن تقوم بطرح بعض الأفكار الجديدة المتمثلة في وجود نشرة إخبارية تعرف عشاق المصارعة الحرة بجديد المصارعين وأبرز المباريات التي سوف تُلعب خلال الفترة المقبلة .

وتعاقدت القناة خلال السنوات الماضية لعرض بطولات الإتحاد الدولي للمصارعة الحرة WWE بالإضافة إلى إقترابها من الحصول على عروض سماك داون.

وتسعى القناة بعد الجماهيرية الكبيرة التي حصلت عليها للحصول على نقل الفعاليات الكبرى مثل موني إن زا بنك وكذلك رويال رامبل والتي سبق وأن لُعبت خلال العامين الماضيين في المملكة العربية السعودية.

تردد قناة هلا مصارعة الجديد 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات

تردد القناة يمكن على النحو التالي :-

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!