التخطي إلى المحتوى

كشف نجم الكرة السعودية الكابتن سامي الجابر عندما تم استضافته اليوم في برنامج الليوان مع عبدالله المديفر، كما تصدر وسم #سامي_الجابر_في_ليوان_المديفر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة.

سامي الجابر يكشف العديد من الأسرار التي تخص الهلال

كشف الكابتن سامي الجابر عن العديد من الاسرار مع عبدالله المديفر منها ما يخص نادي الهلال  الذي ترأس مجلس إدارته في شهر أبريل 2018 قبل أن يتم إعفاءه من المنصب في سبتمبر من نفس العام، وأوضح سامي الجابر أنه  وضع أساس تأسيس شركة استثمارية لنادي الهلال ساهمت في توفير مبلغ 85 مليون ريال لقلعة نادي الهلال، وأكد الجابر أن هذه الشركة ستكون بداية لتأسيس قرية الهلال الكبرى، والتي تشمل مدينة رياضية كاملة باسم النادي.

وأكد الجابر أن: “نجاح بعض المدربين السعوديين حصل بالصدفة، وبعض المدربين لم يعطوا الثقة والمساحة الكافية، والبعض الآخر لديه جانب تقصير، وهناك أسماء اثبتت جدارتها”.

سامي الجابر يوضح موقفه من تدريب نيوكاسل يونايتد

أكد سامي الجابر أنه لم يتلقي أي عروض أو حديث من أي مسئول رسمي معه لتولي أي منصب في نيوكاسل الإنجليزي، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تشير إلى اقتراب الجابر من تدريب نيوكاسل الانجليزي، كما أكد على جاهزيته لتولي أي منصب في نيوكاسل يونايتد مستقبلًا إذا ما حصل على عرض رسمي.

وسم #سامي_الجابر_في_ليوان_المديفر يتصدر تويتر 

تصدر وسم #سامي_الجابر_في_ليوان_المديفر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأبدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بتصريحات الجابر حيث قال  المعلق علي سعيد الكعبي: “كالعادة، ملمْ، متحدث، مثقّف، مقنع، بوعبدالله نجومية لا تتراجع أيا كان الزمن والملعب #سامي_الجابر_في_ليوان_المديفر“.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!