التخطي إلى المحتوى

أثار الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الجدل بصورة كبيرة مع عودة الريدز للتدريبات مرة أخرى عقب توقف مسابقة البريميرليج منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد 19 .

محمد صلاح يثير الجدل بسبب زجاج سيارته

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ذا صن البريطانية قد أكدت وصول الفرعون المصري إلى مركز تدريبات الريدز بسيارته والتي بدا على زجاجها الأمامي أنه في حالة تصدع ” مكسور ” .

وتوقعت الصحيفة أن صبب تصدع ” كسر ” زجاج سيارة هداف البريمرليج خلال الموسمين الأخيرين يرجع لأسباب عدم التحرك بها مع وجود حملات كبيرة تهدف إلى بقاء المواطنين في المنازل خوفاً من إصابة أحدهم بالكورونا .

كما أن مو يمتلك مجموعة كبيرة من السيارات المثيرة للإعجاب والتي دائماً ما يقوم بالمفاضلة بينهم ومن الممكن أن تكون السيارة قد أصابها أذى أثناء توجهه للمران الذي عاد به الريدز مرة أخرى يوم أمس الأربعاء.

الدوري الإنجليزي يقترب من العودة

يُذكر أن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إقتربت من العودة وبقوة وذلك بعد الإتفاق على جميع الإجراءات الإحترازية ليكون ثاني الدوريات العائدة بعد البوندسليجا.

حيث عاد الدوري الألماني إعتباراً من السبت الماضي بمباريات الجولة السادسة والعشرين وأبهر العالم حول قدرته على مواجهة الفيروس اللعين الذي أصاب ملايين الأشخاص في العالم وقتل الآلاف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!