التخطي إلى المحتوى

ما تزال أصداء مسلسل مخرج 7 تتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية خاصة بعد الأحداث المثيرة والغريبة على المجتمع السعودي والذي يحكي قصة موظف حكومي يتسلم شكاوي المواطنين ويقوم بدوره الفنان ناصر القصبي، إلا أنه فايز العتيبي انتقد اليوم مسلسل مخرج 7 لأنه تحدث بشكل غير لائق عن السواك كما أوضخ فايز العتيبي.

فيديو فايز العتيبي عن مسلسل مخرج 7

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ينتقد فيه فايز العتيبي مسلسل مخرج 7 حيث قال العتبيي في الفيديو أنه شاهد مقطع فيديو في المسلسل يقول فيه أحد المملثين لا تكون مثل هؤلاء والأخر يحرك السواك في فمه كأن السواء استهزاء بالأخر، وانتقد فايز العتيبي المشهد مؤكدًا أن السواك من سنة نبينًا محمد صل الله عليه وسلم.

وأكد فايز العتيبي أن مجتمعنا ذو قيم ومبادئ وأن أبنائنا في خظر كبير من تلك المسلسلات وأن الدولة أنشأت المؤسسات التعلمية لتعليم أبنائنا وأن السواك يزل بقايا الطعام، مطالبًا بإزالة تلك الأفكار من المجتمع.

#فايز_العتيبي_يجلد_مخرج7 يتصدر تويتر

من جانبهم دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم #فايز_العتيبي_يجلد_مخرج7 تفاعلوا من خلال مع المقطع الذي نشره العتيبي حيث أيد الكثيرون نقد فايز لمسلسل مخرج 7 وأكدوا على تمسك المجتمع السعودي بعادته وتقاليده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!