التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد قيامة عثمان 22 والتي من المنتظر أن يتم عرضها اليوم الثلاثاء على القناة التركية إي تي في بالإضافة إلى إتاحتها عبر قناة اليرموك.

وفي السطور التالية يسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على تردد القنوات الناقلة لحلقة قيامة عثمان 23 على الرغم من أن الفترة الماضية قد شهدت توقف تصوير الباقي من المسلسل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” في العالم.

مواعيد عرض قيامة عثمان 22

المسلسل يتم إذاعته اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية عبر قناة إي تي في التركية الفضائية .

في المقابل يتم إعادة الحلقة عبر قناة اليرموك الفضائية يوم غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية .

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على القمر الصناعي ترك سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
ATV ترك سات 11628 27500 أفقي 5 / 6

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على القمر الصناعي أسترا سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
ATV أسترا سات Astrasat 12692 27500 أفقي 5 / 6

مسلسل قيامة عثمان

عقب الإنتهاء من سلسلة حلقات مسلسل قيامة أرطغرل والذي جاء من خمسة أجزاء ونجح في الحصول على أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل في تاريخ الدراما التركية بل وفي الوطن العربي كله .

إنطلق الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل ليبدأ من أنتهى عليه مسلسل قيامة أرطغرل وسلسلة النجاحات التركية بصفة عامة  حيث يذهب البطل إلى قونيا وبات مطالب بالحفاظ على قبيلته من فتك المغول .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!