التخطي إلى المحتوى

ما تزال أصداء قصة فتاة التيك توك منه عبدالعزيز تثير الجدل داخل المجتمع المصري، وكانت منه عبدالعزيز قد أعلنت أنها تعرضت للاغتصاب والتصوير بالإكراه بعد استدراجها من صديقاتها وشاب يدعي مازن ابراهيم، وخرج المتهم باغتصاب منه لينفي ما ادعته مما أثارة الجدل حول القضية.

قصة منه عبدالعزيز

خرجت منه عبدالعزيز  وهي أحد مشاهير موقع التيك توك صباح اليوم في بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام كشفت خلاله عن استدراجها واغتصابها وضربها وتصويرها من  شاب يدعي مازن إبراهيم وذلك بالتعاون مع صديقاتها.

مطالبات بالقبض على مازن ابراهيم

وكان ردواد مواقع التواصل الاجتماعي قد طالبو بالقبض على المغتصب مازن إبراهيم الذي قام بالإعتداء على منه عبد العزيز، وتفاعل عدد كبير من رواد موقع تويتر مع منة عبد العزيز وطالبوا بأن يعود لها حقها في الوقت الذي فتح فيه البعض الآخر النار عليها بسبب مقاطع الفيديو التي تقوم ببثها على تطبيق التيك توك وتثير الجدل داخل المجتمع المصري.

مازن إبراهيم يعلق على اتهام منة عبدالعزيز

من جانبه نفي مازان ابراهيم المتهم باغتصاب منه عبدالعزيز  صحة رواية منه حيث نشر عبر صفحتة بعض الصور والفيديوهات التى تجمعه بمنة عبدالعزيز، والتي ظهرت مدى قوة العلاقة التي تربط الطرفين، وأكد ماظن أنه مظلوم وأن منه كانت مرتبطة به ثم انفصلا وتحاول بهذا الإدعاء، كما طالب الجهات المختصة بتوقيع الكشف الطبي عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!