التخطي إلى المحتوى

تصدر وسم #تسهيل_الزواج_من_أجنبية محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية حيث طالب خلاله بعض المواطنين أن يتم تسهيل الإجراءات الخاصة بالزواج من أشخاص أجانب .

#تسهيل_الزواج_من_أجنبية يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

وكان الهاشتاج قد لقي رواج كبير من الأشخاص رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشروا أكثر من تغريدة طالبوا فيها بتنفيذ طلباتهم فيما يخص تسهيل إجراءات الزواج من أجنبيات.

في الوقت الذي رفض فيه بعض المغردين الآخرين الفكرة تماماً وشددوا على أهمية أن يتزوج المواطن السعودي من مواطنة سعودية حتى لا تحدث بعض العواقب الجثيمة.

وبرر الأشخاص المؤيدين للفكرة إلى عزوف عدد كبير من الفتيات على حد قولهم حيث قال بعض الأشخاص أنه يتمنى تسهيل إجراءات الزواج من أجنبية لأنه شاع مؤخراً عزوف الرجال عن الزواج من فتيات محليات .

فيما كتب شخص آخر أن ترك بعض الرجال مبدا الزواج من فتيات محليات بسبب بعض القوانين المُجحفة بحقهم مثل غلاء المهور وإنتقاء بعض الأمور الدينية التي تختص بالزواج وترك بعض الأمور الأخرى حسب الأهواء للحفاظ على معدل الأسرة السعودية وخصوبتها .

في الوقت الذي كتبت فيه مغردة تدافع عن حق الفتيات ” مع السلامة بس ترى بنتك راح تتربى على طريقة أمها ، لا تبكي غداً في المحاكم وتذهب إلى السفارات حتى يقوموا بجلب إبنتك لحضنك مرة أخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!