التخطي إلى المحتوى

شهد عرض موني ان ذا بانك 2020 الكثير من الإثارة التي توقعها عشاق المصارعة الحرة، فمع انتهاء العرض صباح اليوم بدأت كواليس ليلة موني ان ذا بانك تتداول بين محبي المصارعة سواء من النتائج غير متوقعة أو من المواقف الطريفة.

مكمان يطرد اي جي ستايلز ودانيال براين

قام فينس مكمان رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصارعة الحرة  wwe بطرد اي جي ستايلز ودانيال براين من مكتبه أثناء عرض السلالم الخاص بالرجال، حيث شهد عرض موني ان ذا بانك 2020 نظام استثانئي فبدلا من أن يقوم نجوم المصارعة بالصراع على الحقيبة من أعلى السلالم قامت إدارة wwe بوضع نظام يحتم على المشتركين الستة بالصراع داخل مبني wwe التدريبي في ستامفورد بداية من الدور الأرضي ثم الصعود للدور الأول والثاني ثم الثالث الذي يتواجد به حقيبة موني ان ذا بانك.

وأثناء النزال توجه اي جي ستايلز ودانيال براين إلى أحد مكاتب المبني واشتد الصراع بينهم ليتفاجؤا بوجود فينس مكمان في ذلك المكتب يقوم ببعض أعماله الإدارية فما كان من مكمان إلا أن قام بطردهم من مكتبه، وعاد اي جي ستايلز ودانيال براين لترتيب مكتب مكمان قبل مغادرتهم لاستكمال النزل.

أوتيس يفوز بحقيبة موني ان ذا بانك

وكان المصارع أوتيس حقق مفاجأة مدوية بانتزاه حقيبة موني ان ذا بانك من المصارعين الستة المشاركين في النزال ومنهم  دانيال براين واي جي ستايلز وكورين ونزع شنطة موني ان ذا بانك من وسطهم في حين فازتأسكا تفوز بحقيبة موني ان ذا بانك للسيدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!