التخطي إلى المحتوى

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي عن عودة البريمرليج يوم السابع عشر من شهر يونيو بصفة رسمية وأبلغت جميع الاندية المشاركة في البطولة بهذا الموعد من أجل تكثيف التدريبات تمهيداً لعودة المنافسات من جديد، ليبدأ البحث عن موعد مباراة ليفربول الأولى بعد عودة النشاط .

موعد مباراة ليفربول بعد عودة الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول الاولى بعد عودة الدوري الإنجليزي ستكون ضد فريق نادي إيفرتون على ملعب جوديسون بارك يوم السبت الموافق العشرين من شهر يونيو وذلك لحساب مباريات الجولة الثلاثين من المنافسات والتي توقفت يوم الثلاثاء العاشر من شهر مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد إيفرتون

ومن المُنتظر أن تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

تنقل مباراة ليفربول ضد إيفرتون عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ومن الُمنتظر أن يعلق عليها واحد من المعلقين المميزين في القناة القطرية أمثال الجزائري حفيظ دراجي أو المصري علي محمد علي .

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون

وقبل اللقاء يحتل الريدز المركز الأول برصيد 82 نقطة من 29 مباراة جمعها الفريق بالفوز في 27 لقاء والتعادل في مباراة يتيمة وتلقى الفريق خسارة واحدة كانت أمام واتفورد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء حرمتهم من فرصة الحصول على اللقب بدون خسارة.

في المقابل لعب إيفرتون 29 لقاء أيضاً قبل توقف المنافسات وتمكن من تحقيق الفوز في 10 وتعادل في 7 مباريات وتكبد مرارة الخسارة في 7 لقاءات ليقبع في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!