التخطي إلى المحتوى

يواصل نادي بوروسيا دورتموند مطاردة بايرن ميونخ على صدارة الدوري الألماني فبعد فوز البايرن أمس بخماسية نظيفة على فورتونا دوسلدورف، تمكن بروسيا دورتموند اليوم من الفوز على بادربورن بستة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

تمكن بوروسيا دورتموند من الفوز بادربورن بستة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز  لاعبي دورتموند ثلاثة أهداف في خمس دقائق، حيث نجح هازارد في تسجيل الهدف الأول لدورتموند في الدقيقة 54 ثم نجح  سانشو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57، والثالث في الدقيقة 74.

بعدها تمكن اللاعب المغربي أشرف حكيمي من إحراز الهدف الرابع لدروتموند في الدقيقة 85، ثم  أحرز مارسيل شميلزر الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 89، ولم يتوقف قطار بروسيا عند هذا الحد حيث تمكن من إحراز الهدف السادس في الدقيقة 91 عن طريق جادون سانشو  ليحرز هذف الثالث لنفسه والسادس لفريقه، بينما أحرز هدف بادربون الوحيد اللاعب أويي هونيميير عن طريق ضربة جزاء   في الدقيقة 72 .

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

وبتلك  رفع بروسيا دورتموند رصيده  إلى 60 نقطة في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ الذي ينفرد بالصدارة برصيد 67، بينما يقبع بادربورن في المركز الأخير برصيد 29 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!