أندرتيكر يقطع وعداً قوياً لجماهير الـWWE حول عرض رو

خرج المصارع الأسطوري أندرتيكر في تصريحات صحفية خلال الساعات القليلة الماضية ليدلي بالكثير من الأمور النارية والتي كان الجمهور العاشق لرياضة المصارعة الحرة ينتظرها بفارغ الصبر.

وخلال السطور التالية يسلط معكم “ في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في مقابلة أندرتيكر الصحفية من تصريحات بالإضافة إلى الوعد الذي قطعه على نفسه فيما يخص جماهير الـWWE وعرض رو .

أندرتيكر يعد جماهير عرض رو بوعود نارية

وكان البطل الأسطوري قد أدلى بتصريحات نارية أثناء حديث صحفي لـ ” تورينو صن ” فقال من الواضح أنك غير قادر على القيام بهذا العلم غلا في حالة إن كنت تحبه حقاً.

جاء ذلك بسبب الرغبة الملحة التي كانت لدية من أجل التقاعد بعد عرض راسلمينيا 33 وبالأخص عقب مواجهة رومان رينز في الحدث الرئيسي لكن الإنزعاج الذي راوده من الأداء عاد به بعد ذلك ليسحق جون سينا في عرض تعزيز الثقة بعدها بعام كامل.

وعلى الرغم من أن أندرتيكر يبلغ من العمر 55 عاماً إلا أنه لا يزال واحد من المصارعين الأسطوريين الكبار الذين ينافسون على البطولات بعد ثلاثة سنوات من تفكيره بالإعتزال .

وأضاف تيكر أنه يمكن للشخص المحاولة في القيام بالعمل ولكن في حالة إن لم يكن ما في القلب أو الروح فإن أي عمل لن يكون ناجحاً وسيكون كما يقولون بدون مذاق وطعم .

وتابع ” بالنسبة لأكثر الفترات التي عشتها في حياتي فالمصارعة الحرة هي كل شيء قمت بفعله وفعلت تلك الرياضة على أعلى مستوى وأعلم جيداً أن الوقت بدأ ينقر على الكتف ولا أريد أن أستدير وأواجه عامل وسلاح الوقت .

وأنهى ” أشعر أن لدى مواجهة يستحقها أندرتيكر لكن الجزء الأصعب أنني لا يمكن لي أن اقيم وأقدر نفسي خاصةً أنني سوف أضع نفس المستوى الذي كنت عليه في أوائل القرن الحالي ولا يجب لي أن أقيم الآن فعمري وصل إلى 55 عام.

وعد أندرتيكر لجماهير عرض رو 

وأنهى المصارع الأسطوري تصريحاته أنه لن يتقاعد أبداً أبداً على الرغم من أنني قد لا أكون متاح ومؤهلاً للمشاركة في العروض مستقبلاً لكنني سوف أشارك بطريقة أو بأخرى في المنافسات خاصةً وأن هذه الصناعة شاركت بها لمدة 30 عاماً وكنت من الأعمدة الرئيسية للحلبة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!